الرئيسية » أخبار بلدنا » استعدادات لمهرجان "أنا أحب حيفا"
استعدادات لمهرجان "أنا أحب حيفا"
17/11/2015 - 14:31
شارك الخبر
ضمن مشروع حيفا، تعمل جمعيّة الشّباب العرب- بلدنا، كيان- تنظيم نسويّ وجمعيّة التّطوير الاجتماعيّ على إنجاز مِهرجان الانتماء الأوّل من نوعه في حيفا 'أنا أحبّ حيفا'.
 
ويأتي هذا العمل على أثر بناء شراكة بين الجمعيّات الثّلاث المذكورة أعلاه ودراسة احتياجات المجتمع الحيفاويّ وضرورة إسماع صوت الشّباب والنّساء وأخذ حيّز في المجتمع الحيفاويّ.
 
وكانت جمعيّة التّطوير الاجتماعيّ قد أعدّت مسحَ احتياجات لقضايا عرب حيفا، ومن بعد مداولات بين حركة 'شباب حيفا'، نساء 'كيان' ومجلس لجان الأحياء، الذين أجمعوا على أنّ سكّان حيفا يحبّون أحياءَهم ويحبّون حيفا، ولكن ينقصهم الانتماء والعمل من أجل المجتمع الحيفاويّ، لذلك هناك حاجة لحثّ وتشجيع السّكّان على الانتماء والعمل التطوّعي من أجل الأحياء العربيّة في حيفا.
 
جدير بالذّكر أنّ معظم العاملين في هذا المِهرجان، والمشاركين/ات من الفنّانين والفنّانات يشاركون تطوّعًا بعد سماعهم عن هدف المِهرجان.
 
سيقام المِهرجان يوم الجمُعة (20/11/2015) بين السّاعات 16:00 – 19:00 في قاعة جمعيّة الثّقافة العربيّة- شارع شبتاي ليفي 7.
 
يتخلّل المِهرجان الفقرات التّالية: فَقرات فنيّة منوّعة مع الفنّان علاء عزّام والفنّانة نانسي حوا، معرِض صور تاريخيّة لمدينة حيفا- للمؤرّخ د. جوني منصور، عرض مشروع حيفا، انطلاقة حركة شباب حيفا وعرض الخطة الخماسيّة، فقرة دبكة تؤدّيها فرقة 'سلمى' للفنون الاستعراضيّة والشّعبيّة، معرِض فلسطينيّات للتّطريز الفلسطيني- إيمان بشارات، محطّة لبيع الإكسسوارات، رانيا مخلوف، ورشات تطريز فلسطينيّ- مي حرباوي وهيا باجس، 'ستاند أب كوميدي'- سيزار عبيد، كنزي - بلوزات بتصاميم خاصّة، المهرجة الاستعراضية لولي- فقرة للاطفال.
استعدادات لمهرجان أنا أحب حيفا

استعدادات لمهرجان أنا أحب حيفا

اترك تعليق ...
الإسم
البريد الالكتروني
التعليق
ارسال
ملاحظه: تود إدارة الموقع أن تشير إلى عدم نشرها لتعقيبات تحوي مضامين مسيئة او ليست لها علاقة بفحوى المادة المنشورة. تحفظ الإدارة لنفسها حق تقصير وتحرير الردود، بما يتناسب مع حرية النشر من جهة ومنع التشهير والقذف والإساءة الشخصية، من جهة أخرى.