الرئيسية » أخبار بلدنا » دعوة للمشاركة في الايام الدراسية لمجموعة متحركين في اريحا
دعوة للمشاركة في الايام الدراسية لمجموعة متحركين في اريحا
17/03/2016 - 12:04
شارك الخبر
 
مشروع الشباب الفلسطيني – معا من اجل التغيير يدعوكم/ن للمشاركة في الدورة الثالثة للأيام الدراسية لمجموعة متحركين لأجل فلسطين.
 
العنوان العام للايام الدراسية : قراءة وتحليل حول مسح ميداني متخصص في فلسطين المحتلة والشتات الفلسطيني حول قضايا تتعلق بالهوية.

ملاحظة/ اخر موعد لتقديم طلبات الالتحاق 27 اذار مارس 2016

الفئة المستهدفة: 120 شاب وشابة من (الداخل، الضفة والقدس، غزة)، 20 من كل منطقة من الثلاث مناطق من الفئة العمرية 19- 30 سنة، بالإضافة إلى أعضاء فريق متحركين لأجل فلسطين .

المكان: القرية السياحية بمدينة أريحا بالربط عبر الفيديو كونفرس مع مدينة غزة.
الزّمان: 7-9 نيسان/ابريل 2016 

معايير الاستقطاب:
شاب/ة فلسطيني/ة من الفئة العمرية 19-30 سنة.
مهتم/ة ومطلع/ة على الوضع السياسي الفلسطيني.
لديه/ها القدرة على تقديم افكار ومقترحات ايجابية حول قضايا الشارع الفلسطيني.
شباب فلسطيني يمثل الثلاث مناطق، علما بانه سيتم اختيار 20 شاب/ة فقط من كل منطقة.


متحركين لأجل فلسطين:
متحركين : نحن مجموعة شبابية فلسطينية مستقلة، نعمل دَفعَا، بإحقاق حقنا الإنساني والسياسي، شعبًا، في حرية الحركة والتنقل من أجل تعزيز هُويتنا الوطنية الفلسطينية الجمعية. 
إلتحمنا إيمانًا منا بحقنا، بصفتنا أبناءً للشعب الفلسطيني الواحد من مختلف أماكن تواجده، في التواصل جغرفايًا ومعنويًا، وبقدرتنا شبابًا، على المساهمة إيجابيًا في إعادة التصرف كشعب واحد، في بناء وتشكيل وتعزيز هُويتنا الفلسطينية الجمعية الواحدة، وذلك من خلال إحداث التغيير والتأثير تجاه حقنا المسلوب في الحركة والتنقل.
إننا نتحرُك رفضًا للواقع المرير الذي فرضه الإستعمار الصهيوني علينا، والذي يعيشه شعبنا الفلسطيني بأكمله، والمتمثل بسحق الهُوية الجمعية الوطنية وسلخنا عن بعضنا البعض، رفضنا ونرفض التسليم بالأمر الواقع أو حتى الإعتياد عليه.
نشأت مجموعة "متحركين" عام 2014 ضمن برنامج " شباب من أجل التغيير" بالشراكة مع المؤسسات التالية: جمعية الشباب العرب - بلدنا، مؤسسة الرؤيا الفلسطينية، الشبكة: شبكة السياسات الفلسطينية وهيئة خدمات الأصدقاء الأمريكية - (الكويكرز) في غزة.
 

يمكنكم التواصل معنا عبر : 
صفحة: متحركين لأجل فلسطين

cor@baladnayouth.org
mit7arken@gmail.com
دعوة للمشاركة في الايام الدراسية لمجموعة متحركين في اريحا

اترك تعليق ...
الإسم
البريد الالكتروني
التعليق
ارسال
ملاحظه: تود إدارة الموقع أن تشير إلى عدم نشرها لتعقيبات تحوي مضامين مسيئة او ليست لها علاقة بفحوى المادة المنشورة. تحفظ الإدارة لنفسها حق تقصير وتحرير الردود، بما يتناسب مع حرية النشر من جهة ومنع التشهير والقذف والإساءة الشخصية، من جهة أخرى.
1
محمد نصر الله هنديب
18/03/2016
معا لفلسطين واحدة
2
hadi shabanah
18/03/2016
اريد معكم بناء فلسطين اجمل
3
احمد وليد جبارين
17/03/2016
قمت بالمشاركة بالايام الدراسية ٢ وكان البرنامج جدا ممتاز