الرئيسية » أخبار بلدنا » اللقاء التدريبي الثاني لمشروع مناهضة التجنيد بكافة اشكاله
اللقاء التدريبي الثاني لمشروع مناهضة التجنيد بكافة اشكاله
06/04/2016 - 12:17
شارك الخبر
 
ضمن مشروع مناهضة التجنيد بكافة اشكاله بجمعية "بلدنا" ، ندعوكنم للتدريب الاول ضمن سلسة التدريبات لمتطوعي مشروع مناهضة التجنيد بكافة اشكاله وناشطاتين سياسياتين اجتماعياتين لمجابهة سياسات الأسرلة التي يعانيها الشباب عموماً، والممارسات الاسرائيلية المتلاحقة التي تحاول رمي وعي الشباب العربي واستبداله بآخر اسرائيلي مشوه لانخراط شاباتنا وشباننا في الخدمة المدنية والعسكرية.
 
برنامج التدريب :
نداء نصار - ناشطة سياسية : الخدمة المدنية - تاريخ الخدمة المدنية، السياق النظري | الموقف السياسي من الخدمة المدنية | دور العمل الأهلي في رفض الخدمة المدنية
 
اسئلة ونقاش
الدعوة مفتوحة للجميع.
 
 
مشروع مناهضة التجنيد:
انطلق مشروع مناهضة التجنيد بكافة اشكاله منذ ال2006 وسنوياً يعمل على تدريب شباب على خطورة هذه المخططات ليدخلوا الى المدارس ويقدموا محاضرات وورشات حول خطورة الخدمة المدنية والعسكرية وبالمقابل يعمل المشروع على اطلاق حملات اعلامية ونشاطات مستقلة مثل الامسيات، الندوات والفعاليات المختلفة.
 
 
للتفاصيل 
جمانة اشقر
0542225610
اللقاء التدريبي الثاني لمشروع مناهضة التجنيد بكافة اشكاله

اترك تعليق ...
الإسم
البريد الالكتروني
التعليق
ارسال
ملاحظه: تود إدارة الموقع أن تشير إلى عدم نشرها لتعقيبات تحوي مضامين مسيئة او ليست لها علاقة بفحوى المادة المنشورة. تحفظ الإدارة لنفسها حق تقصير وتحرير الردود، بما يتناسب مع حرية النشر من جهة ومنع التشهير والقذف والإساءة الشخصية، من جهة أخرى.