الرئيسية » أخبار بلدنا » دعوة للمساهمة بكتب للمكتبة العربية -عكا
دعوة للمساهمة بكتب للمكتبة العربية -عكا
08/06/2016 - 16:20
شارك الخبر

تحت مشروع "المدن المختلطة" المشترك بين المؤسسة العربية لحقوق الإنسان ، وجمعية بلدنا ، وبالتعاون مع المركز الجماهيري عكا ، ندعوكم للمساهمة في التبرع بكتب للمكتبة العربية الأولى في مدينة عكا. يمكنكم المساهمة في إيصال كتب مستعملة أو جديدة باللغة العربية إلى المركز الجماهيري في عكا (بالقرب من دوار المدفع)، حتى تاريخ 10/7/2016. جاءت هذه المبادرة من منطلق إيماننا حول أهمية المحافظة على اللغة العربية ثقافة وأدب. فبالعلم والمعرفة ترتقي الشعوب.

* مشروع المدن المختلطة: هو مشروع مشترك بين المؤسسة العربية لحقوق الإنسان وجمعية بلدنا يهدف إلى تمكين الجيل الشباب من قيادة زمام الأمور لتحسين وضعهم في المدن المختلطة، محاولة تنظيم الشباب في البلدان المختلطة وإعطائهم أدوات للتغيير، ترسيخ الثقافة العربية والقصة التاريخية لهذه المدن ، إنشاء منصة للشباب لتبادل الخبرات في جميع المدن المختلطة. ينفذ المشروع في المدن التالية- عكا، حيفا، اللد، الرملة، يافا، نتسيرت عيليت.
للاستفسار: 0506313522
0506562779
049551880

دعوة للمساهمة بكتب للمكتبة العربية -عكا

اترك تعليق ...
الإسم
البريد الالكتروني
التعليق
ارسال
ملاحظه: تود إدارة الموقع أن تشير إلى عدم نشرها لتعقيبات تحوي مضامين مسيئة او ليست لها علاقة بفحوى المادة المنشورة. تحفظ الإدارة لنفسها حق تقصير وتحرير الردود، بما يتناسب مع حرية النشر من جهة ومنع التشهير والقذف والإساءة الشخصية، من جهة أخرى.