الرئيسية » أخبار بلدنا » دعوة للمشاركة بحلقة نقاش حول حرية التعبير عن الرأي في اوساط الشابات والشبان في المحطة
دعوة للمشاركة بحلقة نقاش حول حرية التعبير عن الرأي في اوساط الشابات والشبان في المحطة
16/06/2016 - 11:53

جمعية الشباب العرب بلدنا، مركز عدالة القانوني باستضافة تعاونية المحطة في حيفا، تدعوكم للاشتراك بحلقة نقاش حول حرية التعبير عن الرأي في اوساط الشابات والشبان - المساحة والتضييقات مع المحامية فرح بيادسة والمحامي يامن زيدان.

 

يتناول اللقاء : 

الاطار الدستوري - حرية التعبير عن الرأي في النظام القانوني ،بين النظرية والتطبيق, المخالفات الجنائية وحدود التعبير في وسائل الاتصال المختلفة - أساليب التعبير المختلفة بالاخص شبكات التواصل الاجتماعي وتعامل القانون معه. الملاحقات السلطوية/ الحق في الاحتجاج / الاعتقالات التعسفية.
وذلك يوم الأربعاء الموافق 22/06/2016 على االساعة الثامنة والنصف مساء (20:30)

يشمل اللقاء نقاش واسئلة.

مشروع #مش_ساكتين هو مشروع مشترك بين جمعيّة الشباب العرب بلدنا ومركز عدالة القانونيّ، يهدف لتعزيز مفاهيم حريّة التعبير عن الرأي والحقّ بالاحتجاج بين الشباب الفلسطينيّ بحيث تم تأسيس كادر من المحامين/ات في اطار المشروع ليكونوا عنوانا ومرجعاً قانونيا للشباب العرب، من بينهم 20 محامي ومحامية الذين سيعملون على تقديم ورشات ومحاضرات حول حرية التعبير عن الرأي في مختلف الأطر الدراسية، الثقافية والاجتماعية.
بالإضافة إلى ذلك، تُعقد دورة تدريبيّة للعاملين في مجال الصحافة والإعلام الاجتماعيّ بهدف تزويدهم بأدوات ومعلومات ومهارات حقوقيّة وإعلاميّة تساعدهم في تغطية الأحداث السياسيّة ورفع صوت الشباب الفلسطينيّ في الحيّز العام.

 

EVENT ON FACEBOOK

دعوة للمشاركة بحلقة نقاش حول حرية التعبير عن الرأي في اوساط الشابات والشبان في المحطة

شارك الخبر