x

الرئيسية » شو صار » مركز حملة ينظم تدريبات حول التسويق الاجتماعي في حيفا والقدس
شارك الخبر
مركز حملة ينظم تدريبات حول التسويق الاجتماعي في حيفا والقدس
05/09/2016 - 22:33
مدير قسم الإعلام الاجتماعي في شركة "زين الأردن" يحلّ ضيفا على مركز حملة في كل من حيفا والقدس.
 
نظّم مركز حملة للإعلام الاجتماعي يومي السبت والأحد 4،3/9/2016 ورشتي عمل لناشطين في العمل الأهلي الفلسطيني، كانت الأولى في حيفا بينما الثانية باستضافة مؤسسة الرؤيا في القدس شارك بها صحافيون شباب من موقع قدسكم وناشطون في العمل الأهلي المقدسي، حيث تناولت الورشتان موضوع إدارة الشّبكات الاجتماعية في التسويق الإلكتروني، فهدفت إلى تطوير ومهننة تمثيل الجمعيات والمؤسسات الفلسطينية على الشبكات الاجتماعية.
تكونت الورشتان من مجموعة من التدريبات المكثّفة والسريعة التي أدارها المدرّب خالد الأحمد المعروف على مستوى العالم العربي، حيث استعرضت الفروقات ومميّزات اللغات التسويقية لكلّ من المنابر المختلفة على الشبكات الاجتماعية: تويتر، فيسبوك، يوتيوب.. . 
كما تناولت الورشتان أسس إدارة الشبكات الاجتماعية وبناء حملة تسويقية اعتمادا على معطيات ودراسة معمّقة لاحتياجات الجمهور وتفاعله مع المضامين المقدّمة له، حيث قدّمت الورشتان آليات تعمل على تطوير الإصغاء للمجتمع الفلسطيني، أيضا فقد قدّمت الورشة أدوات لزيادة تفعيل الصفحات والحملات، بالإضافة إلى أدوات مهنية سريعة لرفع منالية الناشطين للمضامين العالمية.
يذكر هنا أن المدرّب خالد الأحمد حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال وصاحب خبرة واسعة في مجال استشارات وتدريب إستراتيجيات الإعلام الاجتماعي، حيث تجلّت مؤهّلاته في سيرته المهنيّة منذ عام 2008، حيث قدم الاستشارات لمؤسسات مختلفة حكومية، تجارية، وأيضا لا ربحية. خالد الأحمد يعمل منذ عام 2012 مديرا لقسم الإعلام الاجتماعي في شركة "زين الأردن"، وكتب العديد من المقالات في الإعلام الاجتماعي فحاز على جائزة أفضل مدرب في المجال على مستوى منطقة الشرق الأوسط للعام 2015.
من جهته عقب نديم ناشف من مؤسسي مركز حملة لتطوير الاعلام الاجتماعي أن الورشتين تأتيان ضمن سلسلة من التدريبات والدورات التي تهدف إلى تعزيز وتمكين قدرات العمل الأهلي الفلسطيني في النشاط الرقمي الذي أصبح يعد من اهم أدوات التواصل والتأثير لا محلّيّا فقط بل وعالميا أيضا.

 

مركز حملة ينظم تدريبات حول التسويق الاجتماعي في حيفا والقدس

مركز حملة ينظم تدريبات حول التسويق الاجتماعي في حيفا والقدس

تعليق
الإسم
البريد الالكتروني
التعليق
ملاحظه: تود إدارة الموقع أن تشير إلى عدم نشرها لتعقيبات تحوي مضامين مسيئة او ليست لها علاقة بفحوى المادة المنشورة. تحفظ الإدارة لنفسها حق تقصير وتحرير الردود، بما يتناسب مع حرية النشر من جهة ومنع التشهير والقذف والإساءة الشخصية، من جهة أخرى.
ارسال التعليق

برمجة وتطوير :