x

الرئيسية » شو بدو يصير؟ » مركز بديل والشبكة العالمية للاجئين يعلنان عن إطلاق جائزة العودة للعام 2017
شارك الخبر
مركز بديل والشبكة العالمية للاجئين يعلنان عن إطلاق جائزة العودة للعام 2017
01/02/2017 - 20:21

بديل/المركز الفلسطيني لمصادر حقوق المواطنة واللاجئين والشبكة العالمية للاجئين والمهجرين الفلسطينيين، يعلنان عن إطلاق جائزة العودة للبوستر المركزي للنكبة للعام 2017، تحت شعار: "الكرامة والعدالة والسلام الدائم في تنفيذ قرار 194".

 

سيكتسب البوستر لهذا العام أهمية خاصة لأن فعاليات مواجهة النكبة في هذا العام ستقترن بفعاليات ذكرى مرور 100 عام على وعد بلفور غير القانوني. هذا وسيكون الموعد النهائيي لتسليم المشاركات يوم الجمعة الموافق 21 نيسان 2017.

 

 

يذكر أن الجائزة هي جزء من الجهود التي يبذلها كل من الشبكة ومركز بديل من أجل تعزيز حقوق اللاجئين الفلسطينيين وتسليط الضوء على نكبة الشعب الفلسطيني المستمرة منذ نحو 70 عاماً، وتفعيل مختلف قطاعات الشعب الفلسطيني في فلسطين التاريخية والشتات، وإطلاق الطاقات الإبداعية الكامنة من خلال التأكيد على حقوق اللاجئين والمهجّرين خصوصاً حقّهم في العودة. وسيتم الاعلان عن الحقول الاخرى للجائزة في وقت لاحق من هذا العام.

 

 

للمزيد من التّفاصيل حول شروط الجائزة وطريقة إرسال المشاركات، وقيمة الجوائز، يرجى مراجعة الموقع هنا

 

 

مركز بديل والشبكة العالمية للاجئين يعلنان عن إطلاق جائزة العودة للعام 2017

تعليق
الإسم
البريد الالكتروني
التعليق
ملاحظه: تود إدارة الموقع أن تشير إلى عدم نشرها لتعقيبات تحوي مضامين مسيئة او ليست لها علاقة بفحوى المادة المنشورة. تحفظ الإدارة لنفسها حق تقصير وتحرير الردود، بما يتناسب مع حرية النشر من جهة ومنع التشهير والقذف والإساءة الشخصية، من جهة أخرى.
ارسال التعليق

برمجة وتطوير :