x

الرئيسية » شو بدو يصير؟ » "مسيرة" تعلن عن الحاجة لمتطوعين
شارك الخبر
"مسيرة" تعلن عن الحاجة لمتطوعين
15/02/2017 - 13:01

يفتتح صندوق مسيرة برنامج المرافقة للطلاب دورته الأولى للعام الدراسي 2016-2017. يشمل البرنامج لقاءات اسبوعية شخصية بين المرشد وزميله، لقاءات جماعية شهرية لإرشاد المرشدين من قبل موجه مهني مختص، وأربعة لقاءات جماعيّة خلال السنة للزملاء المشاركين.

 

برنامج المرافقة في صندوق ومؤسّسة مسيرة هو اِطار يجمع بين طلاب مع اعاقات في السّنة الاولى والثانية في الجامعة مع طلاب من سنوات متقدمة قد يكونوا مع او بدون اعاقة. الهدف من المرافقة الشخصيّة هو تسهيل الحياة الجامعية لطلاب سنة اولى وثانية  وذلك بالاعتماد على تجربة زملائهم، والتعزيز من قدراتهم لإيجاد الإجابات الملائمة لاحتياجاتهم والوصول الى العناوين الصحيحة بنجاعة وبأقل وقت ممكن. 

 

يهدف برنامج مسيرة للتعليم العالي للعمل مع الأشخاص العرب ذوي إعاقات جسديّة، حسيّة او نفسيّة والذين تتراوح اعمارهم بين 17-40 عام، المهتمّين بمتابعة تعليمهم فوق الثانوي، والطلاب منهم في سنواتهم الأكاديميّة الأولى. سيعمل البرنامج في ثلاث مناطق: الشّمال، الّنقب والمثلث.

 

لمن يرغب بالتطوع يمكن الحصول على تفاصيل أضافية عن البرنامج في الرابط المرفق:

http://www.masira-org.com/?mod=articles&ID=150 

للإستشارة  ولمزيد من المعلومات الرجاء التواصل معنا من خلال:

info@masira-org.com

0504407449

www.masira-org.com

 

مسيرة تعلن عن الحاجة لمتطوعين

تعليق
الإسم
البريد الالكتروني
التعليق
ملاحظه: تود إدارة الموقع أن تشير إلى عدم نشرها لتعقيبات تحوي مضامين مسيئة او ليست لها علاقة بفحوى المادة المنشورة. تحفظ الإدارة لنفسها حق تقصير وتحرير الردود، بما يتناسب مع حرية النشر من جهة ومنع التشهير والقذف والإساءة الشخصية، من جهة أخرى.
ارسال التعليق

برمجة وتطوير :