x

الرئيسية » عمل ومنح » منحة وسام خميس للعام 2017
شارك الخبر
منحة وسام خميس للعام 2017
19/02/2017 - 17:40

يقدم الصندوق منحًا للإسرائيليين العرب واليهود على حد سواء، وذلك لدعمهم في مسيرتهم التعليمية في المعاهد العليا. يعمل الصندوق بشكل خاص على تعزيز وترسيخ أسس وقواعد السلام، التميز، والحوار البناء. 

 

تعليمات حول كيفية ملء الاستمارة المحوسبة:

1) تعبئه النموذج المحوسب بالشكل الصحيح مع ارفاق كل المعلومات المطلوبة وتحميلها (تحميل) مع كل الوثائق وفقًا للنموذج. اي نموذج لايحوي جميع المستندات المطلوبة لن يتم البت فية للمناقشة في اللجنة.

2) مكان العمل و قسيمة (תלוש) مستوى الدخل الإجمالي الشهري الاخير أو راتب مشاركة الوالدين او مقدم الطلب للمنحة اذا كان يعمل، اضافة الى تصديق على دخل الزوج / الزوجة.

3) تصوير بطاقة الهوية كاملة يتضمن الملحق.

4) تصريح تعليمي من الجامعة او الكلية التي تتعلم بها.

5) وصل على دفع قسط التعليم (الطلاب المعفيون من الدفع لن يحصلوا على منحة دراسية في سنة الاعفاء).

6) للذين يتعلمون في مدارس داخلية عليهم تقديم كافة الشهادات بما في ذلك شهادات تثبت الرسوم الداخلية او خصومات أو منح دراسية تمنح في تلك السنة.

7) بالامكان ارفاق رسالة تحتوي على معلومات إضافية غير مدرجة في الاستبيان، يجب مسح الوثيقة على صيغة PDF.

8) يجب على مقدم الطلب إرفاق تصريح يثبت مساهمته وتطوعة للجماهير15 ساعة وليس تصريح بيرح يمكن إرفاق التصريح في أقرب وقت ممكن خلال شهر فبراير، أو مارس اوأبريل فقط. عبر البريد الإلكتروني فقط.

9) تاريخ تقديم الطلبات يبدأ من 2017/02/01 وحتى 2017/02/28 . بعد هذا التاريخ يتم إغلاق التسجيل.

10) هذه المنحة معدة فقط للطلاب الذين يدرسون احدى المواضيع التالية في الجامعة أو الكلية: طب , صيدلي , تمريض , هندسة حاسوب ,عامل اجتماعي , اقتصاد , انجليزي ( فقط للذين يتعلمون في الجامعات) ,محاماة , محاسبة , هندسة غذاء , هندسة بلاستيك, هندسة دواء .

11) الحصول على منحة دراسية مشروط بمشاركة فعلية في حفل توزيع المنح الدراسية الذي سيتم تحديده لاحقًا، ونشره على الموقع الإلكتروني أو عن طريق إشعار خطي بريدي.

12) الطلاب الذين يدرسون في خارج البلاد ليسوا مؤهلين لتقديم طلب للحصول على المنحة الدراسية.

13) يتم مسح جميع المستندات بواسطة PDF واضحة وذات جودة جيدة.

لمزيد من التّفاصيل اضغط/ي هنا

لتعبئة الاستمارة المحوسبة اضغط/ي هنا

منحة وسام خميس للعام 2017

تعليق
الإسم
البريد الالكتروني
التعليق
ملاحظه: تود إدارة الموقع أن تشير إلى عدم نشرها لتعقيبات تحوي مضامين مسيئة او ليست لها علاقة بفحوى المادة المنشورة. تحفظ الإدارة لنفسها حق تقصير وتحرير الردود، بما يتناسب مع حرية النشر من جهة ومنع التشهير والقذف والإساءة الشخصية، من جهة أخرى.
ارسال التعليق

برمجة وتطوير :