x

الرئيسية » شو بدو يصير؟ » افتتاح معرض "تصعيد" للفنان درار بكري
شارك الخبر
افتتاح معرض "تصعيد" للفنان درار بكري
01/03/2017 - 23:06

يدعوكم مركز خليل السكاكيني الثقافي ومؤسسة عبد المحسن القطان لحضور افتتاح معرض "تصعيد" للفنان درار بكري من عكا، وذلك يوم الأربعاء 1 آذار 2017 الساعة 6:00 مساءً في مركز خليل السكاكيني الثقافي.

 

يضم المعرض مجموعة من اللوحات، يسلط فيها الفنان الضوء على الإنسان خلال أوضاع بلغت ذروة اللاإنسانية أثناء الحرب الأخيرة على قطاع غزة -2014-، وهو أيضاً صرخة وتحية لأولئك الذين يناضلون ليبقوا أحياء، والذين ينشلون الفرح والأمل من تحت أنقاض الحرب والمآسي.

 

درار بكري:

من مواليد عكا في العام 1982، حصل على درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة من أكاديمية "بتساليل" في القدس. عرضت أعماله في العديد من المحافل الفنية محلياً وعالمياً. ويعتبر المعرض الفردي "تصعيد" اللقاء الأول للفنان مع الجمهور في الضفة الغربية.

يستمر المعرض حتى الأربعاء  14 آذار من السبت إلى الأربعاء من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 8:00 مساءً، وأيام الخميس من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 4:00 مساءً.

لصفحة الحدث على الفيسبوك اضغط/ي هنا

 

افتتاح معرض تصعيد للفنان درار بكري

تعليق
الإسم
البريد الالكتروني
التعليق
ملاحظه: تود إدارة الموقع أن تشير إلى عدم نشرها لتعقيبات تحوي مضامين مسيئة او ليست لها علاقة بفحوى المادة المنشورة. تحفظ الإدارة لنفسها حق تقصير وتحرير الردود، بما يتناسب مع حرية النشر من جهة ومنع التشهير والقذف والإساءة الشخصية، من جهة أخرى.
ارسال التعليق

برمجة وتطوير :