الرئيسية » أخبار بلدنا » جمعية "بلدنا" تنظم تعقد اجتماعها السنوي وتنتخب هيئتها الادارية
جمعية "بلدنا" تنظم تعقد اجتماعها السنوي وتنتخب هيئتها الادارية
07/11/2012 - 05:05

نظمت جمعية الشباب العرب اجتماعها السنوي العام، يوم الخميس 1.11.2012، في مقرها المركزي بمدينة حيفا، بحضور العشرات من كوادرها وأعضائها، لتقييم نشاطها السنوي على مدار العام المنصرم وتقديم التقارير حوله، ولانتخاب هيئة ادارية ولجنة مراقبة جديدتين.

افتتح الاجتماع بتقديم الناشط أمير زريق، تقريرا حول عمل الهيئة الادارية السابقة للجمعيّة، الذي ترأسها، مستعرضا لأهم النشاطات والمشاريع التي قامت بها الجمعية خلال العام المنصرم وتوقف عند البحث الشبابي المعمق الذي أجرته الجمعيّة والذي تكلل بالمؤتمر الثاني لقضايا الشباب الفلسطينيين.

ثم قدم كل من نداء نصّار وخالد عنبتاوي، تقارير حول مشروعيّ مكافحة العنف ومشروع القيادة الشابة، واستعرضا نشاطات المشروعين التي استقطبت مئات الشباب، ونُظّمت خلالهما عشرات الإنجازات الشعبيّة في مختلف البلدات.

وقدم السيّد نديم ناشف- مدير الجمعيّة، تقريرا حول حملة مناهضة "الخدمة المدنيّة" والمشروع البحثي الشبابي الذي نظمت الجمعية، على أثره، مؤتمرا قطريا حاشدا لمناقشة قضايا الشباب واستعراض البحث.

اختتم ناشف مداخلته بتقديم تقرير مالي حول مصادر تمويل الجمعيّة والوضع المالي لها، وتوقف عند التحديات الجمّة في هذا المضمار وفي شحّ الدعم الماليّ، من جراء الأزمة الماليّة العالميّة وتسيس التمويل، الأمر الذي أفضى بتقليصات ملحوظة في بعض المشاريع.

في نهاية الإجتماع انتخب الحضور هيئة إداريّة جديدة تتكون من: أمير زريق، أسامة طنّوس، نتالي حايك، خالد عنبتاوي، روان اغباريّة، مريم فرح وشهم الياس.

كذلك انتخب الحضور لجنة المراقبة المكوّنة من: أحمد جبارين، عرين اشتيوي وميسان حمدان.

شارك الخبر