الرئيسية » أخبار بلدنا » شو بدو يصير؟ » تريز سليمان: "عندي كلام" من جديد!
تريز سليمان: "عندي كلام" من جديد!
24/06/2011 - 17:00

[gallery link="file"]  
 
 
 
 
   إثر النّجاح الملفت الذي حقّقته العروض في العام الماضي * تجدّد جولة العرض الموسيقيّ "عندي كلام"

تعود الفنّانة الحيفاويّة تريز سليمان لتقدّم الجولة الثانية من عرضها الموسيقي "عندي كلام" وذلك على خشبة مسرح الميدان ضمن برنامج "الجمعة في الميدان" يوم الجمعة 24.06.2011، ومن ثمّ انطلاقًا إلى العالم العربي، بعد أن لاقت نجاحًا باهرًا على الصعيدين الجماهيريّ والإعلاميّ في كلٍّ من يافا، حيفا، عكّا، الناصرة ومجدل شمس.

يضم العرض "عندي كلام" مجموعة من الأغاني انتقتها ذائقة الفنّانة الشّخصيّة، بعد أن قدّمت جزءً منها في مناسباتٍ عدّة في السابق، وهي أغانٍ تعود إلى فترات زمنيّة وأنحاء مختلفة من العالم العربي، بالإضافة إلى أغانٍ جديدة، ارتأت أن تقدّمها في إطار وقالب واحد ومتماسك تحت اسم "عندي كلام".

في حديث مع تريز سليمان، عن جولتها الثانية من "عندي كلام"، قالت: "كانت تجربة موسيقية دافئة، أعطتني طاقة ودوافع عديدة حثّتني على أن أكمل في ذات الطريق وأستمر في بلورة هويّتي الموسيقيّة وأنطلق لمشروعي الشخصيّ القادم بثقةٍ ما دام الإيمان بالكلمة، اللحن والأشخاص الذين يعملون على إيصال الكلمة موجودين معي".

يرافق تريز في العزف في هذه الجّولة كلّ من: هلا حمدان- مندولين وجيتار، يزن إبراهيم- جيتار وباص، وعيدان طوليدانو- جيتار ، إيقاع وميلوديكا.

شارك الخبر