الرئيسية » عن بلدنا » اهداف العمل
اهداف العمل
20/06/2019 - 13:49
شارك الخبر

أهداف العمل:

- تعزيز الهوية العربية الفلسطينيّة لدى شريحة الشباب العرب في الداخل الفلسطينيّ.

- تعزيز القيم الديمقراطيّة والتقدمية وحقوق الإنسان لدى شريحة الشباب، والإسهام في بناء مجتمع عربي فلسطينيّ تقدميّ ومتنور.

- العمل على مواجهة كافة المشاريع والممارسات الإسرائيلية التي تمس حقوق الشباب العرب، وعلى رأسها: العمل، المسكن، التعليم، حرية التعبير عن الرأي، حق العودة، الحق بالتنظيم السياسي، حقوق المرأة.

- العمل على مواجهة الظواهر الاجتماعيّة الداخليّة السلبيّة التي تمس حقوق الشباب العرب على وجه التحديد، وعلى رأسها ظاهرة العنف.

- تشجيع التطوع والمشاركة السياسية لدى شريحة الشباب.

- تطوير وتعزيز قيادات شبابية وطنية ديمقراطية، بما يشمل تطوير وتمكين ودعم حركات شبابيّة قاعدية تسعى إلى تعزيز الهوية الوطنية والقيم الديمقراطية والعمل نحو تحصيل حقوق الإنسان.

- تطوير مرجعيات معرفيّة، استراتيجيات وآليات عمل تخص العمل مع الشباب في السياقات المذكورة.

 

نعمل على تحقيق هذه الأهداف من خلال المشاريع والأنشطة المختلفة، والتي نقوم من خلالها بتشكيل مجموعات شبابية قاعدية، تنظيم ورش عمل، تدريبات وندوات، جولات، تنظيم حملات جماهيرية وإعلامية، أنشطة مرافعة، وغير ذلك من منهجيات العمل.

اترك تعليق ...
الإسم
البريد الالكتروني
التعليق
ارسال
ملاحظه: تود إدارة الموقع أن تشير إلى عدم نشرها لتعقيبات تحوي مضامين مسيئة او ليست لها علاقة بفحوى المادة المنشورة. تحفظ الإدارة لنفسها حق تقصير وتحرير الردود، بما يتناسب مع حرية النشر من جهة ومنع التشهير والقذف والإساءة الشخصية، من جهة أخرى.